أخبار اليمن

منطقة النويدرة بتريم تختتم فعاليات مهرجان الأنس الثاني لزفاف (18) عريسا وعروسة :

صدى الوادي – تريم / خاص
أختتمت مساء الاربعاء فعاليات مهرجان الأنس الثاني لزفاف (18) عريس وعروسة بمنطقة النويدرة بمديرية تريم بلوحة فنية حملت عنوان اوبريت (مضت ليام) قدمها عدد من فناني ومنشدي المنطقة بحضور جماهيري و رسمي من السلطة المحلية ممثلاً بالوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي الاستاذ /عبدالهادي التميمي وأعضاء مجلس النواب ومدراء عموم مكاتب الوزارات وعدد من الشخصيات الاجتماعية ورؤساء عدد من منظمات المجتمع المدني .

وانطلقت فعاليات المهرجان مساء يوم الثلاثاء بجامع مسجد الزهرة بعقد القران للعرسان ، كما ألقيت خلال عقد القران كلمتين من قبل الشيخ العلامة علي سالم بكير رئيس مجلس علماء وادي حضرموت والحبيب العلامة علي المشهوربن محمد بن حفيظ رئيس مجلس الإفتاء بمديرية تريم أشادا من خلالها بزواج الأنس والدور الهام للزواجات الجماعية في تيسير زواج الشباب .

كما أقيمت عصر يوم الأربعاء فعاليات شعبية وتراثية بمشاركة فرقة الألعاب الشعبية بالنويدرة وفرقة تراث الغناء للألعاب الشعبية بتريم .

وفي المساء أقيم الحفل الفني والختامي للمهرجان عقب تناول وجبة العشاء لضيوف مهرجان الأنس الثاني .

وفي الحفل الختامي القى رئيس اللجنة المنظمة للزواج الاستاذ / صالح عبدالله الهادي كلمة أشاد من خلالها بجهود جميع اللجان العاملة مؤكداً على دور الزواج في لم الشمل وتخفيف الأعباء على المتزوجين وأهاليهم .

كما توجه ” الهادي” بالشكر للداعمين ورعاة المهرجان ومشائخ المنطقة بدعمهم اللامحدود في إنجاح المهرجان .

وتخلل الحفل الختامي وصلات فنية وترحيبية وزفة للعرسان اختتمت بأوبريت (مضت ليام) .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى