أخبارحضرموت

تدشين امتحانات المنافسة بكلية الحقوق والعلوم الإنسانية بجامعة سيئون للعام 2021 – 2022

سيئون / خاص : –

دشنت عمادة كلية الحقوق والعلوم الإنسانية امتحانات المنافسة على القبول العام للطلاب المستجدين من خريجي الثانوية العامة الذين يرغبون بالدراسة الجامعية في كلية الحقوق والعلوم الإنسانية .

وأوضح الدكتور/مكسيم معاون السباعي ـ عميد الكلية ـ أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للكلية للقبول العام بلغ “246” طالباً وطالبة، ممن يرغبون بالدراسة بجميع أقسام الكلية الأربعة للعام الجامعي الجديد 2021م/2022م.

وأشار إلى أن قسم القانون حظي بالنصيب الأكبر من المتقدمين للدراسة فيه من بين بقية أقسام الكلية، إذ تقدم لامتحانات المنافسة فيه 119طالباً وطالبة، مشيراً إلى أن قسم القانون سيقبل أكبر نسبة من الطلاب مقارنة بالأقسام الأخرى نظراً لحجم الإقبال الشديد عليه.

وعبر الدكتور/السباعي ، عن شكره لرئيس جامعة سيئون أ.د. محمد عاشور الكثيري و نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب د. رياض منقوش اللذين أشرفا مباشرة على التحضير للامتحانات، معبراً عن تقديره العالي لهم في تذليل كل الصعوبات التي واجهت الكلية خلال مرحلة الإعداد لامتحانات القبول.

وفي بادرة طيبة من عمادة الكلية قامت بتوزيع وجبة خفيفة من الفواكة لجميع المتقدمين لامتحانات المنافسة، نظرا للبعد الجغرافي للكلية، ومن أجل تهيئة الظروف المناسبة للطالب للقيام بالإجابة عن أسئلة الامتحانات .

حضر التدشين د. فيصل سعيد بن حريز نائب العميد و أ. عبدالله عوض بن سنكر أمين الكلية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى