أخبارحضرموت

المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء يزور جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت

سيئون / خاص :-

زار المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت في مقر الجمعية بمدينة سيئون صباح يوم أمس الخميس ..

أطلع الدكتور مرتضى بن يحيى رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت من الدكتور هشام حداد بن سميط مدير المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء على نشاطات المركز والخدمات التي يقدمها المركز لكل المترددين عليه من المرضى أو الكشف المبكر وحالات زيادة نسبة الإصابة وأثر التوعية المجتمعية في الكشف المبكر ..

من جهته أشاد الدكتور مرتضى بن يحيى بالجهود التي يبذلها المركز وطاقم العاملين بالمركز في خدمة مرضى السرطان بوادي وصحراء حضرموت والمحافظات المجاورة لها ..

مؤكدا أن جمعية الهلال الأحمر سيظل مساند لكل الجهود الإنسانية بقدر المستطاع لخدمة هذه الشريحة من المرضى وغيرهم من الفئات الأخرى ..

حضر اللقاء الدكتور مصطفى باحميد المدير الفني بالمركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء ومحمد مصطفى بامخرمة المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان حضرموت الوادي من الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت المدير التنفيذي علوي محمد بن طاهر والأستاذ سعيد بامرزوع

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى