أخبارحضرموت

المجلس الطلابي لكلية العلوم الإدارية يقيم محاضرة بعنوان ” كيف نرتقي؟ ” للشيخ يوسف بن فاضل .

تحت إشراف عمادة كلية العلوم الإدارية-جامعة سيئـون-وبتنسيق من المجلس الطلابي بالكلية، وبحضور كلاً من الدكتور : محمد مهدي نائب العميد لشئون الطلاب، والدكتور: أنور مصيباح  نائب العميد للشئون الأكاديمية، والدكتور : مروان الزبيدي  رئيس قسم المُحاسبة، والطالب صهيب باعباد رئيس المجلس الطلابي بالكلية، وعدد من طلاب كليتي العلوم الإدارية والتطبيقية .
أقيم صباح اليوم الأربعاء ٢٠٢٣/٣/٨م، في القاعة الكبرى لكلية العلوم الإدارية، محاضرة بعنوان  “بماذا نرتقي؟ “ لفضيلة الشيخ  “يوسف بن فاضل”  حفظه الله .
بدأ الشيخ حديثه شاكراً عمادة الكلية والمنظمين لهذه المحاضرة على حسن الإستضافة، مستعرضاً أسباب وطرق رقي الإنسان بدأها بالعلم وتحدث عن أهميته وأنه أساس رفعة الإنسان، ودعا الطلاب الى طلب العلم والصبر على كل الصعوبات، تحدث بعد ذلك عن الأخلاق حاثاً الحضور إلى التحلي بأخلاق المصطفى صلوات الله عليه، وثالث هذه الطرق ترك الذنوب داعياً إلى التوبة وتزكية النفوس لاسيما أننا على مشارف الشهر الفضيل،مختتماً حديثه بالدعوات الطيبة للحاضرين .
بعد ذلك توجه الطالب صهيب باعباد بالشكر الجزيل لفضيلة الشيخ يوسف بن فاضل على المحاضرة الرائعة والتي نالت إعجاب الجميع، وقُـدّم درعاً تذكارياً له.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى