أخبارحضرموت

محافظ حضرموت يوقع اتفاقية إعادة تأهيل طريق عقبة عبدالله غريب:

صدى الوادي – المكلا /محمد العمودي
وقع اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اتفاقية منحة وقرض تمويل “إعادة تأهيل طريق عقبة عبدالله غريب” مع المدير العام للشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة، المهندس “وهيب  العزب” وذلك بمكتب محافظة حضرموت صباح اليوم الخميس.

ونصت الاتفاقية على الشروع في تنفيذ هذا المشروع وفق التصاميم والدراسات المعدة مسبقا عن طريق اختيار مسار آخر وذلك لاستمرار حركة السير أثناء تنفيذه. وبلغت التكلفة الإجمالية للمشروع أربعمائة وثلاثة وثمانون مليون وأربعمائة وثلاثة وثمانون ألف ريال يمني، وتتكفل السلطة المحلية نسبة 75% من إجمالي المبلغ و 25 % منحة ومساهمة من الشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة.

وشكر محافظ حضرموت الشركة وإدارتها ممثلة بالشيخ عبدالله احمد بقشان على دعمها لهذا المشروع الحيوي  والذي سيحد من حوادث السير وسيخفف من معاناة المسافرين ويقلل المخاطر، حاثا الشركة على الشروع في التنفيذ فور التوقيع، موجها السلطات المحلية ذات العلاقة بالتعاون مع الشركة لإنجاح هذا المشروع في أسرع وقت ممكن، ودعا المحافظ البحسني رأس المال الحضرمي إلى المساهمة في النهوض بالمحافظة ودعم مشاريع البنية التحتية وتنفيذ مشاريع تنموية وتجارية تساعد في تعزيز الاقتصاد المحلي وتخفف نسب البطالة في المجتمع مؤكدا على تقديم كافة التسهيلات في هذا المجال وفق النظام والقانون وبما يخدم المصلحة العامة.

من جانبه عبر المهندس ” وهيب العزب” عن سعادته بهذا التعاون من قبل السلطة المحلية ممثلة بالأخ/ المحافظ البحسني وتقديمه كافة التسهيلات بغرض تنفيذ هذا المشروع الحيوي في المحافظة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى