أخبارحضرموت

تريم تحتضن البرنامج الترفيهي الأول لأطفال مرضى السرطان بوادي حضرموت :

صدى الوادي – تريم / خاص

تتواصل فعاليات البرنامج الترفيهي الأول لأطفال مرضى السرطان بوادي حضرموت والذي تنظمه منتدى فراشات الخير التطوعي ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بوادي حضرموت بتمويل من فاعل خير وذلك لأطفال مرضى السرطان بمديرية تريم عبر إقامة حفل خطابي وترفيهي ومسابقات بقاعة حديقة ومنتجع الماهر بتريم .

في الحفل عبر المدير التنفيذي لمجموعة الماهر بتريم الاستاذ وليد الحسين عن شكره وتقديرية لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء وفراشات الخير التطوعي عن هذا البرنامج الترفيهي لأطفال السرطان لإدخال البهجة والسرور عليهم، مؤكداً على أن هذا العمل واجب على كل الجهات والأشخاص المساهمة فيه، مشيراً أن مجموعة الماهر سيكون لها دور في مساندة المرضى بإذن الله .

وكان الأخ / عادل محمد باعشن مدير مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بمديرية تريم قد رحب بالحاضرين معبراً عن شكره وتقديرية لكل الجهات المساهمة والداعمة في هذا العمل الإنساني، مرحباً بكل الضيوف والأطفال .

من جهتها تحدثت الاستاذة فاطمة سالم باعطوة رئيسية منتدى فراشات الخير عن المنتدى ودورة في خدمة المجتمع من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج التي أقامتها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أهمية البرنامج الترفيهي وفعاليته التي تتمثل في تقديم الدعم المادي والنفسي لهؤلاء الاطفال .

في ختام الحفل قام مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء الاخ محمد مصطفى بامخرمة مع مدير مجموعة الماهر التجارية ورئيسية منتدى فراشات الخير التطوعي ورئيس مكتب المؤسسة بتريم بتكريم الأطفال بعدد من الألعاب والهدايا ومبلغ مالي وتم قطع كيكة الحفل مع الأطفال المصابين بالسرطان .

فيما قامت بعد ذلك رابطة سند النسوية بتريم بتنفذ فقرة بسيطة مسابقة واسئلة اخرى للأطفال وتقديم لها هدايا بسيطة .

بعد الحفل قام الأطفال ويرافقهم أسرهم مع طاقم المؤسسة في جواء ترفيهي بلعب عدد من الالعاب بحديقة الماهر منها السيارات والقطار والسينما وغيرها .

حضر فعاليات البرنامج الاخ محمد صالح باشامخة مدير شؤون سجل المرضى بالوادي والصحراء والاخت مجدية بن دغر نائبة رئيسية منتدى فراشات الخير …

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى