أخبارحضرموت

حوادث منفصله توقع خمس وفيات ومصابين في حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص

توفي خمسة أشخاص من أبناء وادي حضرموت اليوم إثر حوادث مرورية وحادثة غرق وإصابة اثنين آخرين يرقدان حالياً بمستشفى سيئون العام ..

ووفقاً لمعلومات فإن الحادث الأول حصل في طريق صافر – مأرب بانقلاب سيارة هايلوكس بها الأخوين / فائز وشاطر أبناء مجيد بن شعبان من أبناء منطقة تريس الواقعة إلى الغرب من مدينة سيئون والذين عثر عليهم الجيش على مسافة من الخط الدولي بمأرب وهي جثث متناثرة، وأضافت المعلومات أن سبب انقلاب السيارة انفجار الإطار نتيجة للحفر المترامية على طول الطريق من مفرق العبر وحتى داخل محافظة مأرب ..

بينما توفي الشاب “يوسف عمر باربود” من أبناء مدينة القطن في حادث مروري في طريق القطن – سيئون ظهر اليوم وأصيب اثنين من زملائه كانو على متن سيارة من نوع ابصم، وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية أن سبب الحادث عطل في عجلة القيادة أدى لخروجها عن الطريق ..

هذا وتوفيا إلى رحمة الله تعالى الشابان عبدالكبير عبدالله باحميد وعبدالقادر سعيد باحميد من أبناء منطقة مدودة بعد غرقهم في نهر مديرية ساه أمس الجمعة ..

وازدادت الحوادث المرورية مؤخراً في مدن وادي حضرموت والتي يروح ضحايها اطفال ونساء وشباب بسبب السرعة العالية أثناء القيادة وقلة صيانة المركبات، بينما الأخرى في الجزء الغربي لوادي حضرموت في طريق العبر الى مأرب تكثر الحوادث بسبب إطلاق نار من قبل متقطعين على إطارات السيارات أو بسبب الحفريات المنتشرة على الطريق الدولي، بالإضافة إلى عدم الانصياع للضوابط أثناء الاغتسال في نهر مديرية ساه وحصده أرواح كثيرة من الشباب والأطفال ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى