أخبار اليمن

مؤسسة متطوعون تختتم برنامج تمكين المهارات لتدريب قيادات الفرق التطوعية بتريم :

صدى الوادي – تريم / خاص

اختتمت مؤسسة متطوعون بالمكلا بحضور السلطة المحلية ممثلا بمدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي بتريم العقيد منصور سالم التميمي ومديرمكتب الشؤون الاجتماعية بتريم الاخ / سالم رجب بارفيد بقاعة معهد التفوق للتدريب والتأهيل برنامج تمكين المهارات لتأهيل ادارات الفرق التطوعية بتريم بتنسيق وتنظيم من ملتقى الفرق التطوعية بتريم .

وقد استمر البرنامج للفترة من 10 ـ 15 ديسمبر 2016م بمشاركة 271 إدارياً ممثلين عن 35 ملتقى وفريق تطوعي بمديرية تريم وضواحيها .
وقد بدأ حفل الاختتام بالقرآن الكريم للقارئ يوسف عمرون ومن ثم القى رئيس ملتقى الفرق التطوعية بتريم الاستاذ / صالح سالمين بن منصور كلمه رحب فيها بالسلطة المحلية وجميع المتدربين وحث في كلمته جميع المتدربين تطبيق ما تعلموه في هذا البرنامج في فرقهم التطوعية وبعدها تم عرض روبرتاج تلخص محتواه اعطى فكرة شاملة عن البرنامج من بدء التدشين الى آخر فعالية في البرنامج وعن الاهداف التي قامت من شأنه وعدد المتدربين الملتحقين به .
وبعدها جاءت كلمت المتدربين القاها المتدرب/ عبدالرحمن بن مقدم شكر في كلمته مؤسسة متطوعون وملتقى الفرق على هذا البرنامج القيم وحث في كلمته الاكثار في مثل هذه البرامج والتي تستهدف ادارات الفرق التطوعية وجميع المتطوعين .
ومن ثم جاءت كلمة الحفل من قبل السلطة المحلية القاها العقيد / منصور سالم التميمي رئيس المجلس المحلي بتريم شكر في بداية كلمته مؤسسة متطوعون لتبنيها هذا البرنامج وقال ايضا ان شباب تريم شباب متميز فلقد تميزوا في اكثر من مكان وهم يعملون مثل خلية نحل وخير دليل على ذلك في اعصار تشابالا أو في الحملات التوعوية .
وفي ختام الحفل تم تكريم الفرق التطوعية المشاركة والمتدربين وراعي البرنامج مؤسسة متطوعون .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى