أخبار المؤسسات والجمعيات

افتتاح معرض مميزة للأسر المنتجة للمستفيدات من مشاريع مؤسسة الأمل للتنمية

بروم / إعلام المؤسسة : –

أفتتح المدير العام لمديرية بروم وميفع الأستاذ علي باقروان ورئيس مؤسسة الأمل للتنمية الدكتور عبدالله بامهدي صباح اليوم المعرض التسويقي للأسر المنتجة (معرض مميزة الثاني لعام 2021) الذي ينظمه مركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة ببروم.

يتضمن المعرض – الذي يستمر لثلاثة أيام متواصلة لعرض وبيع محتوياته. – مشغولات يدوية، والطبخ، وأزياء، وإكسسوارات، والعطور والبخور، من منتجات المستفيدين من الدورات التي نظمها مركز الأمل خلال عام 2021 م وأصحاب المشاريع الصغيرة من الأسر المنتجة ويستقبل زواره خلال فترتين صباحية ومسائية.

فيما أوضحت اللجنة المشرفة على المشروع أن الهدف من هذا المعرض هو التعريف بمنتجات الأسر المنتجة وتسويقها لتنمية مصدر دخل لهن لتحسين ظروفهن المعيشية وخصوصا في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد.

وقال رئيس مؤسسة الأمل يأتي هذا الدعم للأسر المنتجة إيمانا من المؤسسة بضرورة تمكين المرأة والأسر المنتجة وتفعيل دورها في المجتمع ولتعزيز الدور الذي تلعبه الأسرة المنتجة وتسعى إلى دعم وتشجيع والمشاركة المجتمعية والأسر المنتجة ومساندة الإنتاج المحلي وبحسب توجيهات سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس المؤسسة.

فيما قال مدير عام المديرية إن السلطة المحلية بالمديرية تدعم مثل هذه الأنشطة التي تفيد الأسر وعبر عن دشته لما رآه من ابداع في مختلف المجالات التي يقدمها المعرض ومن جهود ملموسة من خلال المعروضات مبدئا استعداد السلطة المحلية بالمديرية على تقديم الدعم الذي يساند تلك الجهود .

وأشاد باقروان بجهود المؤسسة التي تقدمها في خدمة المجتمع بالمديرية ومشيدا بدور القطاع النسائي في إقامة المعرض والذي يعكس اهتمامهم بالأسر المنتجة .

وطاف المدير العام للمديرية ورئيس مؤسسة الأمل للتنمية بأقسام وأجنحة المعرض مشيدين بما شاهدوه من منتجات وحرف متميزة متمنين للمشاركات التوفيق.

حضر حفل التدشين الأستاذ سعيد سالم بامطروح مدير إدارة الشئون الاجتماعية والعمل بالمديرية وعدد من المواطنين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى