أخبار اليمن

استنكار مجتمعي من الحملة الإعلامية الحوثية التشويهية على دار الحديث بمارب

مارب / خاص : –

يشن أعلام المليشيات الحوثية الإرهابية حملة تشوية ظالمة ضد المركز العملي بمحافظة مارب وكذلك الشيح أبوالحسن الماربي في أطار حملتهم الإرهابية لتشوية العلماء ومنابر التعليم الإسلامية السنية ..

يعتبر الشيخ أبوالحسن الماربي من أكثر علماء اليمن بذلا لجاهه ووجاهته في مساعي الخير وإصلاح ذات البين، وتوحيد الصف وجمع الكلمة ، حيث كان له دور في كم من فتنة أخمد نارها ، وثارات وفقه الله لحلها ، ونعرات جاهلية كادت أن تعصف بقبيلة مع أخرى دفنها ، فحفظ الله به الأرواح ، وحقن به الدماء .

استطاع بما وهبة الله من قبول وجاه وعقل وحكمة أن يجمع الكثير من المختلفين ويحشد قواهم على هدف نبيل، وفي صف متين للدفاع عن دينهم ووطنهم والوقوف في وجه إرهاب مليشيات الحوثي وجرائمها، وهذا الجهد المؤثر هو ماجعل هذه المليشيا تستهدف الشيخ وتشتد في محاربته.

ويعد داره العلمية فهي مباركة تجمع ولا تفرق، تبني ولا تهدم، تنشر التوحيد والسنة، وتبث العلم والخير، وتدعو للأخوة والسلام، وترسخ السكينة والتعايش، وأينما ذهب الإنسان في محافظات اليمن وجد أثرها المبارك وثمرتها الطيبة.

 

وعبر عدد من المكونات والدينية والسياسية والاجتماعية عن استنكارها من الحملات الاعلامية التشوية التي تشنها اعلام جماعة الحوثي ضد الشيخ ابوالحسن الماربي والمركز العلمي بمارب لما يمثله من دور في العلم والاصلاح بين المتخاصمين وحل العديد من القضايا ويحظى بسمعة قبول لدى الجميع

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى